خطوات متقدمة - العدد رقم ٢٨

mantracegypt

خطوات متقدمة
المجلة الربع سنوية من مانتراك مصر
العدد ٢٨

4

األيادي الذكية ..

خدمات جديدة من فرق تكنولوجيا المعلومات بمانتراك

لتجعل العمل في منتهى السهولة واألمان

يقول المثل القديم ‏“االنجازات العظيمة تحتاج الى تعاون الكثير من األيدي”،‏ هذا ما ينطبق على

فريق تكنولوجيا المعلومات بشركة مانتراك،‏ حيث تمكن الفريق على مدى األشهر القليلة الماضية

من تحقيق إنجاز عظيم يضمن استمرار العمل بمنتهى الكفاءة واآلمان للموظفين والعمالء في

ظل الظروف الراهنة من خالل خدمات ‏“األيادي الذكية”‏ التي جعلت العمل في منتهى السهولة

سواء من المكتب أو من المنزل.‏

وخالل األشهر الثمانية الماضية،‏ عملت فرق تكنولوجيا المعلومات لدى مجموعة مانتراك في 13

دولة ب 3 قارات بال كلل إلنشاء ونشر حلول مبتكرة ألنظمة األمن العالمي

Security( )World Class واالتصال والتعاون Collaboration( )Connectivity and في جميع مكاتب

مانتراك في جميع أنحاء العالم.‏ وكان الهدف األساسي أن يكون التركيز أكثر على راحة

وخدمة العمالء واتاحة الفرصة للجميع بالعمل من ‏#أي_مكان وفي ‏#أي_وقت باستخدام أي

‏#وسيلة_اتصال وبواسطة أي من فريق العمل والتواصل مع

‏#جميع_العمالء.‏ وفي تكنولوجيا المعلومات،‏ كان هذا هو التحدي

لنعمل ‏#أفضل_معًا.‏

كما قامت فرق تكنولوجيا المعلومات بابتكار حلول متعددة ومتكاملة

وآمنة للتواصل والتعاون بين الفرق واألفراد مع إمكانيات المحادثة

المباشرة وعقد المؤتمرات عبر تقنيات الفيديو،‏ وهو ما يتيح مشاركة

الشاشة باستخدام تقنيات مختلفة بالتعاون مع العديد من شركاء

مانتراك رواد صناعة التكنولوجيا في العالم.‏ ولعل أفضل ما تم تقديمه

هو أنه من خالل فريق تكنولوجيا المعلومات،‏ قمنا بتأهيل وتمكين كل

موظف في مانتراك ليكون جاهزًا وواثقًا ألي شيء في المستقبل.‏

خالل األشهر القليلة الماضية،‏ شهدنا أحداثًا عالمية غير مسبوقة مع

فيروس كورونا المستجد )Covid-19( وعواقبه التي فرضت فجأة على

العديد من العمالء والشركات وكذلك موظفي مانتراك العمل من المنزل،‏

مما يتطلب منا جميعًا االتصال لفترة أطول لخدمة عمالئنا.‏

وفي بداية مارس 2020، أصبح لدى مانتراك اآلن أكثر من 1000 موظف

يعملون من المنزل ‏)علما بأن هذا العدد يتزايد يوميا(،‏ حيث يتم تصميم

‏“مكان عمل افتراضي”‏ مميز وفريد يربط الجميع لتستمر مانتراك في

تقديم الخدمات والحلول المتكاملة لعمالئها.‏

ويحرص موظفى مانتراك على اثبات قدرتهم على تنمية أعمال الشركة

باستخدام األيادي الذكية والرقيمة بشكل أوسع نطاقا مع تقليل

االعتماد على األيادي المادية.‏ وأكدت مانتراك أنه حان الوقت لكسب

المزيد من األعمال والعمالء في هذه األوقات الصعبة باستخدام نفس

االلتزام ولكن بطرق جديدة للعمل من المنزل.‏

ووجهت فرق تكنولوجيا المعلومات رسالة لجميع العاملين والعمالء

أنها تسعد بخدمة الجميع،‏ وأنها فخورة بأنها جزء من منظومة

مانتراك العظيمة وستظل في خدمة كل من يحتاج إليها.‏ كما ستظل

فرق تكنولوجيا المعلومات حريصة على الحفاظ على الخدمة رفيعة

المستوى لكل من يريدها في المكتب،‏ ولكنها ستؤدي العمل بنفس

الكفاءة أيضا من المنزل.‏

وعبرت فرق تكنولوجيا المعلومات أن تكون أياديها الذكية والرقمية سببا

في أن يكون العمل مع مانتراك في منتهى السهولة واألمان.‏

‏#فخور_بمانتراك

‏#حارب_من_أجل_مانتراك

‏#نحن_نستطيع

More magazines by this user